أبو ظبيوسادة مطاطية ماصة للصدمات مصنوعة حسب الطلب مصنوعة من وتر لحم البقر متعدد الكلور ومضادة للعجلة وممتصة للصدمات وسادة مطاطية ذات كتلة سداسية وسادة عازلة مرنة 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالات نابض الموجة ، ومسامير PM ، ومسامير عنق دائرية كبيرة وصغيرة ، ومسامير فراشة حديدية ، وغسالات مربعة ، وصواميل سداسية رفيعة مجلفنة ، على شكل V مسامير حديد التسليح ، مسامير برأس نحاسية مسطحة ، مسامير شفة خارجية سداسية الشكل ، مسامير دقيقة للأسنان اليسرى ذات أسنان ضيقة ، مجموعة كاملة من البراغي ذات الدرجة 12.9 ، غسالات ، براغي ذات رأس نصف غاطسة ، مسامير رأس غاطسة مضادة للسرقة ، تمدد كيميائي البراغي والمثبتات الأخرى ، بسبب المنتج تختلف المواد والمواصفات ، كما تختلف الأسعار أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

بشكل عام ، يشير الطلاء الكهربائي للبراغي المركبة عمومًا إلى فك مسامير تجميع الحديد. ينقسم الطلاء الكهربائي إلى حماية بيئية وحماية غير بيئية. تشتمل ألوان الطلاء الكهربائي اللولبية المُستخدمة بشكل شائع على الزنك باللون الأخضر ، والزنك الأخضر والأزرق ، والزنك الأخضر والأبيض ، والنيكل الأخضر ، واللون الأحمر ، والزنك الأبيض ، والنيكل الأبيض ، وما إلى ذلك. تُستخدم براغي تركيبة متقاطعة ، ومسامير تجميع سداسية ومسامير تجميع ذاتية التنصت في بنفس طريقة أبو ظبيالبراغي المتقاطعة المقابلة ، مسامير الرأس السداسية وأبو ظبيمسامير التنصت الذاتية. الميزة الرئيسية لمسامير التجميع هذه هي أنها مزودة بغسالات مناسبة للاستخدام.

عجلة مخصصة متعددة الكلور وتر لحم البقر

يوفر Yueluo أيضًا هيكل برشام ذو صفيحة رفيعة ، والذي يتضمن صفيحة معدنية رفيعة وبرشام. الصفيحة المعدنية مزودة بفتحة التثبيت ؛ يتم اختراق قطعة التثبيت في فتحة التثبيت ، ويتم تزويد الحافة الخارجية لقطعة التثبيت بهيكل إطباقي ، ويتم تضمين الحافة الداخلية لثقب التثبيت مع الهيكل الإطباقي. يتم توفير أخدود تشوه على الصفائح المعدنية ، ويكون أخدود التشوه مجاورًا لثقب البرشام.

وسادة مطاطية لامتصاص الصدمات

وسادة مطاطية سداسية

(1) اختبار أداء اللولب هو أبو ظبيبرغي عينة أبو ظبيبرغي الأبو ظبيأبو ظبيقفل ذاتية التنصت في لوحة الاختبار حتى يجتاز خيط كامل الاختبار تمامًا دون أن ينكسر. (2) اختبار عزم الدوران المدمر هو تثبيت جذع عينة أبو ظبيبرغي أبو ظبيأبو ظبيقفل التنصت الذاتي في قالب خيط أو أي جهاز آخر يطابق سن اللولب ، ويستخدم جهاز قياس عزم الدوران معاير لقياس المسمار. يتم تطبيق عزم الدوران حتى حدوث كسر ، والذي لا ينبغي أن يحدث في الجزء الملولب المثبت. (3) قم بإجراء اختبار الشد على عينة المسمار للتحقق من الحد الأدنى من حمل الشد للفشل. يجب أن يكون الكسر ضمن طول القضيب أو الخيط غير الخيطي ، ويجب ألا يحدث عند تقاطع رأس الظفر والقضيب. قبل أن تنكسر العينة ، يجب أن تكون قد تصل إلى الحد الأدنى من حمل الشد المحدد بواسطة فئة الأداء المقابلة. (4) التقصف الهيدروجين مشكلة يجب الانتباه لها بدقة في عملية المعالجة السطحية لمسامير الأبو ظبيأبو ظبيقفل ذاتية التنصت. في عملية التخليل ، يتم تقليب اللولب في حمض الهيدروكلوريك المخفف ، وتزداد كمية الهيدروجين التي يمتصها فولاذ التخليل خطيًا مع الجذر التربيعي للوقت وتصل إلى قيمة التشبع. أقل من 100٪ ، سيتم إنتاج عدد كبير من ذرات الهيدروجين ، والتي سيتم تثبيتها على سطح المسمار ، مما يؤدي إلى تسرب الهيدروجين ، وسيصبح الفولاذ هشًا بسبب امتصاص الهيدروجين. يستغرق أبو ظبيبرغي الأبو ظبيأبو ظبيقفل الذاتي من 6 إلى 8 ساعات لتشغيل الهيدروجين ، ودرجة الحرارة تتراوح من 160 إلى 200 درجة مئوية (فوسفات) و 200 ~ 240 درجة مئوية (طلاء كهربائي). ومع ذلك ، في عملية الإنتاج ، يجب تحديد وقت محرك الهيدروجين وفقًا للعديد من ظروف الإنتاج مثل صلابة اللب ، وخشونة السطح ، ووقت الطلاء الكهربائي ، وسمك الطلاء ، ووقت التخليل ، وتركيز الحمض. من الأفضل القيام بذلك قبل التخميل وبعد الطلاء الكهربائي مباشرة.

وسادة كتلة مرنة

في عملية الملحقات الإلكترونية مثل الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ، وخاصة لوحات الدوائر متعددة الطبقات ، توجد بشكل عام اتصالات ثابتة بين لوحات الدوائر متعددة الطبقات أو المكونات الأخرى. في الوقت الحاضر ، هناك طريقتان رئيسيتان للاتصال. واحد هو استخدام اللحام بالليزر. ومع ذلك ، فإن معدات اللحام بالليزر باهظة الثمن ولها متطلبات عالية جدًا على موضع اللحام. لذلك ، أثناء اللحام ، يجب التأكد من أن الموضع النهائي للحام يجب أن يكون هو نفس شعاع الليزر الذي سيؤثر. محاذاة مفاصل اللحام. والآخر هو استخدام برشام معدني للمرور عبر فتحة التثبيت ، ثم الضغط على البرشام بإبرة تثقيب ، بحيث يتم تشويه الطرف المفتوح من البرشام وفتحه والضغط عليه على القطعة الثابتة لتشكيل حالة برشام ثابتة. ومع ذلك ، في التشغيل الفعلي ، عندما يتم فتح الطرف المفتوح لأنبوب البرشام وتشوهه بالصدمة ، غالبًا ما يحدث تصدع قوي ، مما ينتج عنه كمية صغيرة من حطام الكسر الموصّل ، والذي يقع على لوحة الدائرة أو الأجهزة الأخرى المراد توصيلها ، تسبب في حدوث ماس كهربائي ، نظرًا لهذا القصور ، قام بعض المصنِّعين بتغيير المسامير المعدنية إلى مواد بلاستيكية ، لكن أبو ظبيالمسامير البلاستيكية لديها ليونة ضعيفة وغالبًا ما تنكسر عند اصطدامها بإبرة التثقيب ، مما يؤدي إلى الفشل في تحقيق قوة التثبيت المثبتة للمسمار. المسامير المعدنية الأصلية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن طريقتين التثبيت المذكورتين أعلاه معقدة في التشغيل ومنخفضة في كفاءة التركيب.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي